مدير تعليم الشمالية يتفقد قطاع طريف ويستقبل طلبات المواطنين بالمحافظة ويجتمع بمديري المدارس

  • زيارات : 191
  • بتاريخ : 19-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تفقد سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي قطاع محافظة طريف صباح الأمس للوقوف على سير العملية التعليمية والتربوية يرافقه عدد من القيادات الإدارية بالإدارة العامة .

وبدأت الزيارة بلقاء مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ أحمد الشريف ثم زيارات ميدانية للمدارس والمشاريع , وبعد ذلك بدأ اللقاء المفتوح مع مديري المدارس بمحافظة طريف حيث تمت مناقشة العديد من الجوانب التربوية والتعليمية والاستماع للاحتياجات والتحديات التي تقابل قادة الميدان التربوي, ووجه سعادة بمعالجة التحديات وتذليل الصعوبات وبرمجة المشاريع ومتابعة أعمال الترميم والتأهيل والتجهيزات المدرسية مع الاستماع لشرح موجز عن عقد الصيانة للمباني والتكييف .

بعد ذلك استقبل سعادة المدير العام المواطنين واستمع لمطابهم التي تركزت على ضرورة إحداث مدارس جديدة في الأحياء الحديثة في المحافظة , ووعد سعادته برفع مطالبهم لجهة الاختصاص بالوزارة وهي المسؤولة عن الاحتياج وإحداث المدارس .

رافق سعادته مدير إدارة الإشراف التربوي محمد العطيوي ومدير الشؤون الإدارية والمالية فوزان المسند ومدير إدارة المباني المهندس سليمان العنزي ومدير إدارة الصيانة المهندس ناجي الصيعري والدكتور عطاالله الرويلي من التجهيزات المدرسية ومدير إدارة الإعلام التربوي سطام السلطاني ومدير الخدمات رياض الرويلي ومن العلاقات العامة رائد الدهمشي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب