مدير تعليم الشمالية : يتفقد فصول التعلم النشط في مدرسة ابن جبير الابتدائية‎

  • زيارات : 98
  • بتاريخ : 2-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

generic zoloft hair loss zoloft versus generic cheap zoloft best prices for all customers! amoxil generic name . free delivery, buy amoxil without prescription. رفحاء اليوم . عرعر : تفقد المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي  أحد فصول التعلم النشط في مدرسة ابن جبير الابتدائية  وكان في استقباله مدير الاشراف التربوي محمد العطيوي وعدد من المشرفين التربويين وقائد المدرسة الاستاذ محمد الصقعوب وتجول القريشي في المدرسة واطلع على فصول التعلم النشط وأكد القريشي خلال لقاءه بالمعلمين على أن التعليم مهنة الرسل والأنبياء ورسالة سامية والمعلم هو من يحقق اهداف المجتمع من خلال ما يزرعه في ابناءه الطلاب من قيم ومبادئ وأضاف القريشي ان يجب علينا كمعلمين أن نسعى لتحقيق هدف القيادة الاول من تحقيق الاستثمار وبناء الانسان فالمجتمع يعول على هذا الطالب الشيء الكثير ذكر أن الوزارة تسعى لمحاربة من يندس ويغرس سمومه  مستغلا البيئة التعليمية، مشيراً إلى أن المختصون بالتربية يؤكدون أن المخاطر التي تحيط بالنشء من وسائل اتصال وغيرها والتي تستغل الطفولة للوصول الى مبتغاها.

وأكد ان المدرسة إلى جانب الأسرة تتحمل العبء الأكبر في مواجهة الإرهاب الفكري الذي استغل تقنيات العصر في تغيير كثير من مفاهيم النشء ويحاول تغيير سلوكياتهم وهو ما يتطلب حضوراً نوعياً في توعية تلك العقول الشابة، ومخاطبتهم بلغة عصرهم، وتنويرهم إلى خطر التشدد والغلو وأيضاً خطر الانفلات والتغريب، وهو ما يعني أن تبذل المدرسة “إدارة، معلمون، مشرفون” دوراً أكبر في تبني حوار معتدل قائم على الثوابت , ومحافظ على وطنية الشاب وانتماءه ومهذب لسلوكه نحو تحمل مسؤولياته الدينية والوطنية وأضاف القريشي أن الدور التربوي يجب ان يكون حاضرا ومستعدا لمجابهة أي محاولة ودور المعلم هو تحصين طلابه وتعزيز القدرات لديهم للوقوف أمام هذه الافكار والمعتقدات التي يرفضها الدين والمجتمع والفطرة السليمة.  

IMG_6293 buy azithromycin 250mg online order zithromax buy generic baclofen with no prescription cheap online pharmacy meds buy baclofen online cheap baclofen where to buy in uk baclofen mail order IMG_6300 IMG_6306 IMG_6322 buy amoxil online, skin rash amoxicillin allergy , toddler rash amoxicillin . IMG_6333 IMG_6348 IMG_6354 IMG_6378

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب