مدير تعليم الشمالية يتفقد الاختبارات في الميدان ويشكر الشرطة والمرور

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي

تفقد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية , عبدالرحمن بن سعد القريشي , صباح اليوم , ثانوية مكة المكرمة وثانوية صلاح الدين بعرعر واطمأن على سير الاختبارات في يومها الثاني .

وتم خلال الجولة التفقدية الإطلاع على لجان الاختبارات في مدرستي صلاح الدين الأيوبي الثانوية رافقه بالجولة مديرها الأستاذ سالم الثنيان وثانوية مكة المكرمة بعرعر ومديرها الأستاذ الدافي سناي العنزي , وأطلع من خلالها على عينات عشوائية من نتائج الطلاب ونماذج الأسئلة , وحث المدير العام برصد النتائج أولا بأول وعدم تأجيل الرصد لليوم التالي قدر المستطاع , ووجه المدير العام خلال جولته التفقدية الميدانية أطباء الوحدة الصحية المدرسية بمتابعة الوضع الصحي للطلاب داخل قاعات الاختبارات.

وثمن سعادته للجهات الأمنية ممثلة في الدوريات الأمنية والمرور بمنطقة الحدود الشمالية على جهودهم طوال فترة الاختبارات لتكثيف الدوريات الأمنية أمام المدارس لحماية أبناؤنا وبناتنا من أي مخاطر أو تهور خارج أسوار المدرسة .

يشار إلى سمو المساعدة للشؤون التعليمية والمساعد للشؤون التعليمية والمساعد للشؤون المدرسية ومديري المكاتب بالمحافظات ومدير ومديرة الإشراف التربوي والمشرفين التربويين يقومون بجولات يومية للميدان التربوي للإطلاع عن قرب على تأدية الاختبارات للفصل الدراسي الأول والتي تشمل ما يزيد عن 35 ألف طالب وطالبة بالمنطقة .

IMG_0027

IMG_0040

IMG_0045

IMG_0077

IMG_0085

IMG_0018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب