مدير تعليم الشمالية يتفقد أعمال التأهيل والترميم في المدارس

  • زيارات : 149
  • بتاريخ : 19-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : تفقد مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي مدارس البنات التي تخضع لعمليات الترميم قبيل انطلاقة العام الدراسي وشملت زيارته المتوسطة السابعة والثانوية الرابعة بعرعر , رافقه في الجولة المهندس صلاح الشراري والأستاذ فهد العنزي من إدارة المباني والصيانة إضافة إلى الفريق الهندسي ومدير العلاقات العامة والإعلام سطام السلطاني وكذلك قام بزيارة لمدرسة محمد القاسم الابتدائية بعرعر هنأ فيها مدير المدرسة والمعلمين بالعام الدراسي برفقة رئيس قسم الإدارة المدرسية الأستاذ عايد بن سعود الشليخي.
 
وأطلع على المراحل النهائية لعملية الترميم في المتوسطة السابعة ووجه بإنهاء الاعمال الداخلية للمدرسة قبل نهاية يوم الخميس , في حين وجه بمتابعة أعمال التكييف في الثانوية الرابعة ووجه باستكمال الملاحظات التي طرحتها مديرة المدرسة من خلال الاجتماع بقادة الميدان التعليمي أمس.
 
الجدير بالذكر أن إدارة المباني والصيانة وضعت خطة متكاملة لأعمال التأهيل والترميم تشمل جميع المدارس التي بحاجة للتأهيل بحيث تكون على مدار العام الدراسي بما لا يعيق العمل المدرسي , في حين تكون أعمال التأهيل والترميم الكبيرة في فترة الصيف لاستغلال الإجازة الصيفية .

 

207 208 369 DSC_3350 DSC_3368 DSC_3376 DSC_3384 DSC_3385 DSC_3394 DSC_3410

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب