مدير المباحث العامة: مقيمون عرب بعضهم ولد بالمملكة غادروا للنجف ويبثون رسائل معادية للمملكة

  • زيارات : 119
  • بتاريخ : 17-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

dec 25, 2014 – baclofen | buying online without prescription order cod baclofen baclofen no rx needed how to buy baclofen 2 days ago – buy fluoxetine without a prescription or membership cod no onlinepurchase ampicillin without prescription in the u.k. order ampicillin  online baclofen online without رفحاء اليوم . متابعات : كشف مدير عام المباحث العامة الفريق أول عبد العزيز الهويريني، عن رصد أشخاص عرب كانوا يقيمون في المملكة وبعضهم ولد على أراضيها، قبل أن يغادروا إلى مدينة النجف العراقية، يبثون افتراءات ورسائل عدائية ضد الوطن.

وحذر اللواء الهويريني من هذه المجموعات نظراً لأنهم يستهدفون الوطن ويحاولون استغلال أبنائه، مستغلين معرفتهم بالمجتمع السعودي ومحافظاته وأحيائه السكنية، مبيناً أن هذه المجموعات تنشط أيضاً عبر معرفات معروفة على “تويتر” ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

ودعا اللواء الهويريني خلال افتتاحه ندوة الأمن والإعلام في كلية نايف للأمن الوطني بالرياض أمس الثلاثاء، للتصدي للتطرف، وحث المجتمع لأن يتصالح مع نفسه ويرفض التصنيفات التي لا طائل منها، خاصة في ظل الأوضاع التي تعيشها المنطقة.

فيما قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، إنه يوجد اهتمام متزايد من قبل وسائل الإعلام المحلية والعالمية حول مجمل القضايا الأمنية الداخلية والخارجية، مشيراً إلى أن صحافياً غربياً حضر للمملكة قادماً من العراق وأفغانستان، ليسأله حول معلومات عن قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.

benfotiamine prescription buy generic accutane online claritin drugstore.com so much baclofen online usa no prescription buy clomid online from australia من جانبه، كشف العميد المهندس بسام عطية٬ أحد منسوبي المديرية العامة للمباحث العامة٬ أن المملكة تعرضت خلال العام الماضي إلى 30 عملية إرهابية٬ أي بما يعادل عملية إرهابية كل 12 يوماً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب