مدير “الشمالية” ينفي محاباة أقارب مسؤولي الجامعة بالتوظيف . . لكن لم يرد على استفسار الوثائق المسربة

رفحاء . حمود الأشجعي

معالي مدير جامعة الحدود الشمالية

وضع مدير جامعة الحدود الشمالية سعيد آل عمر، حدا لما أثير حول وجود محاباة في توظيف أقارب مسؤولي الجامعة في وظائف أكاديمية، مؤكدا أن كل ما يجري ضد الجامعة في وسائل التواصل الاجتماعي هو محاولة للانتقاص من مكانتها.
وعلى الرغم من أن الحادثة المثارة تم تسجيلها قبل ترؤسه للجامعة بمدة طويلة نسبيا، إلا أن آل عمر نفى وبشكل قاطع صحة الوثائق التي تم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي وتكشف استغلال أحد المسؤولين بالجامعة منصبه لتعيين ابنته معيدة في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة بتخصص”تغذيـة علاجية” على الرغم أن تقديرها “جيد” وقــرار التوظيف صادر ويعود تاريخه قبل تعيين مدير الجامعة سعيد آل عمر بستة أشهر.
وقال مدير جامعة الحدود الشمالية في تصريح إلى “الوطن” إن ذلك إشاعة تريد التقليل من قيمة ومكانة الجامعة، رافضا الاسترسال في موضوع الوثائق، وطالب “الوطن” بإرسال الاستفسارات إلى مدير العلاقات العامة بالجامعة من خلال الإيميل، لأنه يرغب أن تكون إجابته للصحيفة على ذلك السؤال تحديدا خطية وغير مسجلة.
بدورها قامت “الوطن” بعد ذلك بمراسلة مدير العلاقات العامة بجامعة الحدود الشمالية مفضي الشراري بناء على طلب آل عمر ومنذ أسبوعين لم يصل ردا على الرغم من تكرار المحاولات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب