مدير التعليم : “7” مدارس مستأجرة بـ”الشمالية” بلا أراض

رفحاء . فهد المختاري

أكد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشمالية عبدالرحمن بن أحمد الروساء، أن “الشمالية” تتصدر مناطق المملكة في نسبة المباني التعليمية الحكومية، مؤكدا أنه لم يتبق سوى 7 مدارس مستأجرة بلا أراض وجار العمل لشراء أراض لها.
جاء ذلك خلال اجتماعه صباح أول من أمس، مع مديري المدارس والمشرفين التربويين بقطاع محافظة رفحاء في صالة مدرسة رفحاء المتوسطة.
وأضاف أنه تم استلام 10 مشاريع تعليمية بقطاع رفحاء وقطاع الهباس التعليمي بتكلفة 50 مليون ريال، كما يجري العمل الآن على تنفيذ 18 مشروعاً تعليميا بقطاع محافظة رفحاء وقطاع الهباس بقيمة 72 مليون ريال، مشيراً إلى أن المشاريع تأتي ضمن خطة وزارة التربية والتعليم للقضاء على المباني المستأجرة وتوفير بيئة تربوية سليمة، مبيناً أن منها 13 مشروعا بقطاع رفحاء تشمل 6 مشاريع للبنين و7 للبنات بـ 63 مليون ريال، و 5 مشاريع للبنين بالهباس بـ 9 ملايين ريال.
إلى ذلك ناقش الروساء مع القيادات التربوية برفحاء خلال الاجتماع أهمية تطبيق دور المدرسة التربوي والتعليمي في جميع المجالات، وركز على القيادة الفاعلة ومبدأ الشورى والتشاور والتعامل الأمثل وحسن التصرف في جميع الأمور التربوية والتعليمية وأهمية التفكير ونتائجه الإيجابية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب