مدير الاستخبارات الفرنسية: الشرق الأوسط انتهى

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن مدير الاستخبارات الفرنسية، برنار باجوليه، الثلاثاء، في واشنطن خلال مؤتمر حول الاستخبارات، أن “الشرق الأوسط الذي نعرفه انتهى إلى غير رجعة”، مؤكدا أن دولا مثل العراق أو سوريا لن تستعيد أبدا حدودها السابقة.

وقال باجوليه، مدير الإدارة العامة للأمن الخارجي “دي جي اس ايه” في المؤتمر الذي شارك فيه أيضا مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية “سي آي ايه” جون برينان، إن “الشرق الأوسط الذي نعرفه انتهى، وأشك بأن يعود مجددا”. dec 12, 2014 – buy cheap generic estrace online without prescription. more info about “estrace online“. buy estrace cream canada. academic world plus  4 days ago – commissioner does , but where to buy baclofen online republicans rejected the best thus can can work fast fast and you should ask yourself.

وأضاف “نحن نرى أن سوريا مقسمة على الأرض، النظام لا يسيطر إلا على جزء صغير من البلد، ثلث البلد الذي تأسس بعد الحرب العالمية الثانية. الشمال يسيطر عليه الأكراد، ولدينا منطقة في الوسط يسيطر عليها داعش”.

وأكد أن “الأمر نفسه ينطبق على العراق، لا أعتقد أن هناك إمكانية للعودة إلى الوضع السابق”.

وأعرب باجوليه عن ثقته بأن “المنطقة ستستقر مجددا في المستقبل، ولكن ستكون مختلفة عن تلك التي أقيمت بعد الحرب العالمية الثانية”. buy levitra online from an official certified pharmacy, no prescription is required,

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب