مدير الأمن العام ينتقد واقع “المرور” في المملكة.. ويكشف عن خطة لتوسيع نطاق “ساهر”

  • زيارات : 50
  • بتاريخ : 22-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات: انتقد مدير عام الأمن العام الفريق عثمان المحرج، أداء إدارات المرور بالمناطق المختلفة، مشدداً على أهمية تغيير واقع الحوادث المرورية والعمل على خفضها، محملاً المرور المسؤولية الكبرى لتحقيق ذلك.

buy genuine brahmi uk buy estrace buy prednisone canada . top offering, prednisone sale. how to get prednisone online no prescription in 20 days. prednisone buy cheap generic prednisone vaginal cream pharmacie. zenegra seroquel xr cost walmart medicarerx saver plus approved pharmacies uses, are the! وقال إن الحوادث المرورية باتت مقلقة ومزعجة للجميع، وأصبحت هي القاتل الأول، وإذا استشعر الجميع مسؤولياتهم وتضافرت جهودهم سيتم تغيير هذا الواقع المروري غير المرضي.

وكشف المحرج في تصريحات صحفية عقب اجتماعه أمس بإدارات المرور بالمملكة، عن خطة لتوسيع نطاق نظام “ساهر”، وزيادة أعداد الكاميرات لتشمل كافة المحافظات والمدن والقرى في المستقبل القريب.

وشدد على ضرورة تطبيق النظم المرورية بحزم ضد المواطنين والمقيمين للحد من الحوادث، لافتاً إلى أن غالبية المخالفين لأنظمة المرور بالقيادة المتهورة هم من صغار السن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب