مدير ابتدائية ابن شريم : قرار “عاصفة الحزم” جاء من رجل حكيم

رفحاء اليوم . رفحاء : عبر مدير مدرسة ابن شريم الابتدائية بقرية ابن شريم التابعة لمحافظة رفحاء,عن شكره لخادم الحرمين الشريفين لقراره الحكيم لـ”عاصفة الحزم”.
وقال مدير المدرسة(فيصل بن محمد الشمري):”نشكر خادم الحرمين الشريفين على القرار الحكيم الذي أعاد لأمة العربية والإسلامية هيبتها ودعم عودة الشرعية لحكومة اليمن الشقيق الذي عاث فيه الحوثي الفساد مع حليفه المخلوع علي صالح والذي لم يراعي حقوق شعبه الذي عانى التسلط والتشريد والتجويع 33 عاماً”.
وذكر أن قرار”عاصفة الحزم”جاء من رجل حكيم ليعيد شرعية اليمن من زمرة الحوثيين المتمرده بمعونة المخلوع علي صالح,متمنياً الأمن والأستقرار لليمن الشقيق.
وقال أن عاصفة الحزم تهدف إلى إرساء شرعية اليمن الشقيق وتعيد الأمن والأمان لشعب اليمن ليعيش بعزه وكرامه.
وأوضح أن”عاصفة الحزم”خطوه جريئه من خادم الحرمين الشريفين وإخوته قادة الخليج –وفقهم الله-.

وأكد أن الهدف إعادة الشرعية التي سلبت من قبل مجموعة الحوثي بمساعدة المخلوع صالح وقوته,للرئيس عبده هادي منصور.

وأضاف:”لاشك أن للحوثيين وصالح المخلوع زؤيه ونوايا تخالف هدف دول الجوار الذي تضررنا منها كثيراً وتضرر إخواننا في اليمن,وعمد نفاذ الحلول التي عرضت عليهم لحل المشكله سلمياً وعند أستفحال الامر وتضرر إخواننا في اليمن الشقيق حينها طلبوا الأستنجاد بإخوانهم ونصرتهم وإعادة شرعية الحكومه,فصدر قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله-بـ”عاصفة الحزم”لنصرة إخواننا في اليمن ورد الشرعيه للرئيس”هادي منصور”.

وفي الختام سأل الله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لنا قائدنا وراعي مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب