مديرية حرس الحدود تنهي استعداداتها لاستقبال الحجاج

  • زيارات : 109
  • بتاريخ : 1-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : استكملت المديرية العامة لحرس الحدود ممثلة في قيادات المناطق كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وتهيئة الظروف وتوفير الإمكانيات لكي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

 
وقال الناطق الإعلامي باسم حرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر الحربي: “حرس الحدود يعمل جنباً إلى جنب مع بقية أجهزة الدولة التي تهتم في تنظيم الحج وخدمة الحجاج القادمين عبر المنافذ البرية والموانئ البحرية”.

buy generic prednisone generic prednisone alternative prednisone organon generic name buy prednisone overnight delivery prednisone tablets generic name

 

cheapest prices pharmacy. levitra with dapoxetine online. cheapest rates, buy dapoxetine online india.

purchase discount medication. dapoxetine price in egypt . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy dapoxetine online! وأضاف: “حرس الحدود مسؤول عن عدد من المهام والأعمال من أهمها تقديم العون والمساعدة في حدود مسؤوليته لحجاج بيت الله الحرام وإرشادهم لكي يتمكنوا من أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة خاصة في كل من منطقة مكة المكرمة التي تشمل ميناء جدة الإسلامي ومنطقة تبوك التي تشمل ميناء ضباء ومنفذ حالة عمار ومنطقة الجوف التي تشمل منفذ الحديثة ومنطقة الحدود الشمالية التي تشمل منفذ الجديدة والمنطقة الشرقية التي تشمل منافذ( الرقعي-البطحاء-سلوى) ومنطقة نجران التي تشمل منفذ الوديعة”.

free delivery, buy fluoxetine online no prescription . fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual

 
وأردف “الحربي”: “ستتم مراقبة الحجاج القادمين إلى المنافذ البرية والموانئ البحرية وكذلك أثناء مغادرتهم وإحكام السيطرة الأمنية لمنع  أي عمليات تسلل أو تهريب وتكثيف الحراسة على المنشآت الحيوية التي يتولى حرس الحدود حراستها والمساندة بقوة بحث وإنقاذ بحرية للإسهام في أعمال الدفاع المدني بالمشاعر المقدسة كذلك المشاركة في أعمال مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج بمنى وأعمال مركز عمليات طوارئ الدفاع المدني بالمشاعر المقدسة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب