مدير”هدف”: استبعدنا 600 ألف ممن تقدموا لـ”حافز” لعدم حضورهم للمقابلة الشخصية

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 26-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . reliable place to buy allegra online clopidogrelum cheap australia pharmacy buy baclofen online from australia discount unisom from canada valtrex from  متابعات : كشف مدير صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، إبراهيم آل معيقل، أن الصندوق نجح في توظيف أكثر من 400 ألف من المتقدمين لبرنامج “حافز” لدى شركات ومؤسسات بالقطاع الخاص.

وأضاف خلال لقائه أمس الأحد، ببرنامج “ياهلا” المذاع على “روتانا خليجية”، بأن “هدف” استبعد قرابة الـ600 ألف متقدم، بسبب عدم ذهابهم لإجراء المقابلة الشخصية للتوظيف، بعدما كان قد تم تحديدها لهم.

وأبان آل معيقل، أن إحصائيات صندوق تنمية الموارد البشرية تشير إلى أن غالبية المواطنين يرغبون بالعمل بالقطاع الحكومي، كما تظهر أن ٧٣ ٪ من المواطنات المسجلات في برنامج “حافز” يرغبون في الالتحاق بوظائف حكومية تعليمية. buy doxycycline 500mg . taking side effects ibs what causes the bad taste in mouth with cymbalta long term with wine can you take painkillers with.

وأكد مدير “هدف” أن منشآت القطاع الخاص في السعودية تعطي رواتب مجزية ومرتفعة، وأنه على المستوى العام فإن وظائف القطاع الخاص تعطي رواتب أكثر من تلك التي تدفعها الجهات الحكومية. 30 dec 2013 … buy atarax online – order generic atarax ?atarax 25 mg price – click here! alprazolam withdrawals [archive]: a benzo withdrawal can leave …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب