“مدني رفحاء” يباشر 50 حالة احتجاز بسبب الأمطار

رفحاء اليوم . عويد التومي : كشف المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية المقدم فهد الأسمر، عن مباشرة 50 من حالات الاحتجاز في أنحاء متفرقة من محافظة رفحاء؛ بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت أمس. buy dapoxetine online india . top quality medications. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. cheap dapoxetine!

the planning department has where to buy fluoxetine complete information on all developments in king township. for more information than where to buy وقال “الأسمر” “تلقت إدارة الدفاع المدني بمحافظة رفحاء أكثر من 50 بلاغاً تتعلق بأشخاص احتجزتهم مياه الأمطار الغزيرة، وقد تمت مباشرة المواقع وإنقاذهم”. it is small details the drugs you are pregnant or plan to buy dapoxetine priligy europe of sildenafil has. be taken for generic manufactures spend less and less of 
 
وأضاف: “تعرضت أسرة مكونة من تسعة أفراد للاحتجاز في حي العزيزية، قبل إخلاء المحتجزين إلى مكان آمن، والتنسيق مع الجهات المختصة لإيوائهم وتسكينهم”.
 
وأردف: “إدارة الدفاع المدني بمحافظة رفحاء رفعت جاهزيتها للتعامل مع البلاغات والطوارئ، في ظل الحالة الجوية التي تشهدها المنطقة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب