مدني حائل : يفصل التيار الكهربائي عن 5 منشئات

  • زيارات : 289
  • بتاريخ : 28-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع ( حائل )

بدأت صباح اليوم الأحد حملة الدفاع المدني للسلامة بمدينة حائل وشملت الجولات المنشآت التجارية بسوق برزان وكانت إحصائيات اليوم الأول على النحو التالي : الكشف على ٤٥ منشأة تجارية بمنطقة برزان وتحرير ٩ مخالفات وفصل التيار الكهربائي عن ٥ منشآت .

يذكر ان انطلق هذا اليوم الاحد حملة الدفاع المدني بمدينة حائل للسلامة الشاملة تحت شعار “السلامة أولاً وتهدف الحملة إلى رفع مستوى السلامة في المنشآت التجارية وإزالة مسببات الخطر فيها والحرص على سلامة مرتاديها. كما تشمل الحملة الكشف على عدة مواقع وهي: سوق برزان التجاري ، والشقق المفروشة ، والمنطقة الصناعية ، وصالات الأفراح ، ومدن الألعاب الترفيهية ومحلات بيع وتوزيع الغاز ، والمجمعات التجارية ، ومحطات الوقود , فيما يشارك في الحملة ١٥ ضابطا و٢٠ مفتش سلامة.

حيث ذكر الرائد نافع بن عليان المخلّفي الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل بان مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل نهيب بكافة أصحاب المحلات التجارية بالتعاون مع الدفاع المدني وتحقيق متطلبات الوقاية للحماية من الحريق في منشآتهم وبذل الجهد لإزالة كل ما يهدد السلامة أو يقود إلى تبعات قد تلحق الضرر بالمنشآت أو تؤذي مرتاديها , وأكدت في ذات الوقت أن فرق السلامة ستتعامل مع المخالفات الحالة بموجب ما تقضية التعليمات ويتطلبه الموقف عند التعامل مع كل حالة. وطلب من جميع المواطنين في التعاون والإبلاغ عن المواقع التي تهدد السلامة على هاتف الطوارئ للدفاع المدني ( ٩٩٨ ) .

2

3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب