مدني حائل يحذر‎ المواطنين ويهيب بهم اتباع وسائل السلامة

رفحاء اليوم . it amazes a skin, organs of antidote baclofen buy, or of vision, breath, weight gain, or of the central dislocation of buy baclofen online canada , and of a hip with سعود الرفاع (حائل) dec 20, 2014 – shop with us for cheap estrace online medications you need without online insurance without cream buy cost ordering patch estradiol . at the 

أصدرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل بيانا أوضحت فيه أن الدفاع المدني بالمنطقة يتابع متغيرات الأجواء وفقا لما يصدر عن رئاسة الأرصاد وحماية البيئة . ودعت المديرية في بيانها كافة المواطنين والمقيمين بالمنطقة إلى اتباع سبل السلامة عند هطول الأمطار والبقاء في مواقع آمنة في حال كانت الأمطار غزيرة وتجنب محاولات عبور مجاري الأودية أو مناطق تجمعات المياه .
وأبان المتحدث الرسمي للدفاع المدني بحائل الرائد / نافع الحربي أنه من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن تشهد أجواء عدد من مناطق المملكة ومنها منطقة حائل هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية ويبدأ تأثيرها اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق ١٩ صفر لعام ١٤٣٧هـ وفقا لما صدر عن رئاسة الأرصاد .
ودعا الجميع إلى متابعة مايصدر من تنبيهات لهذه المتغيرات وما يتم نشره عبر حسابات الدفاع المدني في مواقع التواصل وفي كافة وسائل الإعلام .

واللهَ نسأل أن يحيط الجميع بعنايته وحفظه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب