مدني الشمالية : يكشف تفاصيل جديدة . . تبلغنا بانفجار “غاز” وفوجئنا بجريمة قتل

رفحاء اليوم . فهد المختاري

كشف الدفاع المدني بالحدود الشمالية في بيان له حيثيات الحادث الذي وقع بمحافظة رفحاء ظهر أمس، ويتعلّق بتلقي بلاغ عن انفجار أسطوانة غاز بمنزل في حي المدينة، ووجود جثة لشخص داخل المنزل؛ وذلك نظراً لكثرة الاستفسارات من وسائل الإعلام حول الحادث.
وصرَّح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية الرائد فهد بن الأسمر العنزي، أن غرفة عمليات إدارة الدفاع المدني بمحافظة رفحاء تبلَّغت أمس، من قبل أحد المواطنين عن انفجار أسطوانة غاز ووجود مصاب داخل أحد المنازل بحي المدينة بمحافظة رفحاء، وعلى الفور تم انتقال فرقة حي البلد للموقع.
وبيّن أنه في أثناء دخول الفرقة لفناء المنزل، لوحظ وجود شخص ملقى على الأرض وعليه آثار دماء، وتبين من خلال مجريات التحقيق الأولية ومعاينة موقع الحادث عدم وجود انفجار أسطوانة غاز، وأن الشخص تعرَّض لإطلاق نار من سلاح ناري؛ ما أدى إلى إصابته ووفاته لاحقاً في أثناء نقله إلى المستشفى من قبل الهلال الأحمر، مشيراً إلى أنه جرى تسليم الحادث إلى الشرطة حسب الاختصاص.
من جهته، أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بندر الأيداء أمس، أن التحقيقات ما زالت جارية ، مضيفاً أنه سيوافي الصحف بالنتائج حال اكتمال التحقيقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب