مدرسة برفحاء توزع رابطاً إلكترونيا بدل الشهادات

رفحاء . فهد المختاري

وزعت إحدى مدارس البنات بمحافظة رفحاء ، ورقة صغيرة تحمل “رابط” موقع نتائج الاختبارات ، بدلاً من توزيع الشهادات على الطالبات.
وتفاجأ أولياء أمور الطالبات صباح أمس، أن مدرسة بناتهم لم توزع النتائج، بل طالبت الطالبات بزيارة موقع إلكتروني لمعرفة النتيجة عن طريق إدخال السجل المدني، مستغربين من عدم تقدير المدرسة لعدم امتلاك بعضهم لأجهزة كمبيوتر أوعدم توفر الإنترنت في منازلهم، معتبرين أن المدرسة ركنت إلى الراحة ولم تؤد واجبها تجاه الطالبات.

وقال حمود الشمري “ولي أمر طالبة”: تفاجأت بعودة ابنتي بورقة تحمل رابطا إلكترونيا، دون حصولها على نتيجتها، مشيراً إلى أنه لا يمتلك جهاز حاسب آلي ولا إنترنت، وسيضطر إلى البحث عمن يستخرج له النتيجة. واستغرب محمد الخلف “ولي أمر طالبة”، من عدم توزيع الشهادات على الطالبات في مدرسة ابنته كما هو المعمول به في بقية المدارس، مشيراً إلى أنه يريد شهادة تفوق أيضاً لتفرح بها ابنته بعد جدها واجتهادها في الدراسة، معتبراً أن المدرسة لم تراع مشاعر الطالبات بتصرفها.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالشمالية مرضي العنزي، أن الرابط الذي أعطي للطالبات هو للاستعلام فقط عن النتيجة لمن هن خارج المحافظة ولا يستطعن مراجعة المدرسة، مؤكداً أن المدرسة ملزمة بتسليم الطالبات شهاداتهن بطباعتها وتوقيعها وختمها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب