مدرب الهلال : سأتعلم اللغة العربية لمناقشة الحكام السعوديين

رفحاء اليوم . متابعات : أبدى اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الهلال سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه أمام ضيفه الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف ، والتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في السعودية.

وقال دونيس في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “سعيد جداً بالفوز الذي تحقق الليلة، وراض عن النتيجة فقط ، ولكن حقيقة في الكثير من الأوقات تريد النتيجة قبل أي شيء ، ودخول نيفيز غير من شكل فريقي إلى الأفضل ، وأضاف الكثير بشكل كبير ” .

وأضاف: “إذا تمكنت من تسجيل الإنتصار في النهائي ضد النصر سأكون قد حققت أهدافي بشكل كامل مع الهلال ، ومازالت لدي أهداف أكبر بكثير في الموسم المقبل ، وعندما أتيت إلى هنا كان هناك ثلاثة أهداف بالنسبة لي وهي المركز الثالث بالدوري والتأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا والتتويج بكأس الملك ” .

وختم دونيس تصريحاته ، قائلاً: “تناقشت مع الحكم بشكل عادي ، ولكنه رد عليّ بقوله (لا أعرف إنجليزي)، وسأتعلم اللغة العربية في الموسم القادم، والآن عرفت كل شيء في الكرة السعودية وبالأخص فيما يخص التحكيم ، وكذلك تعاملي وتركيزي مع اللاعبين في كل شيء خلال المباريات بات حاضراً بشكل كبير، وعلى الصعيدين المحلي والآسيوي يجب تثقيف لاعبينا في كيفية التعامل مع كل شيء في المباراة “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب