مدرب الرائد يستغني عن تعاقدات “اللجنة الخماسية”

رفحاء اليوم . متابعات : فاجأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، الجزائري نور الدين بن زكري، مجلس إدارة النادي وإدارة كرة القدم، حينما أبلغ عددا من اللاعبين المنضمين حديثاً إلى الفريق، بالبحث عن عروض في أندية أخرى لعدم حاجته إلى خدماتهم في الموسم المقبل، مبديا قناعة بعدم جدوى استمرارهم في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك كتقييم لهم بعد أن منحهم الفرصة الكاملة خلال التدريبات اليومية وفي المباريات التجريبية التي أداها الفريق في المعسكر الماضي بمدينة الرياض. وقرر بن زكري التركيز على عدد محدد من اللاعبين قبل انطلاق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأكدت مصادر أن أبرز الأسماء التي أعلن المدرب عدم حاجته إليها، الثنائي القادم من الهلال، حسن خيرات وسليمان العبدالله، وكذلك القادم من فريق الحزم رياض العريني، واللاعب المنضم للفريق قادما من الأنصار رائد المرواني، إضافة إلى بعض الأسماء التي تم التعاقد معها مؤخرا عن طريق اللجنة الخماسية.

من جهة أخرى اقترب المدافع حمد الصقور من العودة إلى الفريق مجددا بعد أن طالب بن زكري بسرعة إحضار مدافع له خبرة وتجربة ليساعد الفريق خلال هذه الفترة الصعبة. وبالفعل فتح النادي خطوط التفاوص من الصقور الذي كان قريباً من التوقيع في نجران وكذلك أبها الذي فاوضه أيضا.

من جهة أخرى، تقرر أن يقيم الفريق معسكراً داخلياً في إحدى فنادق بريدة من أجل تحضير اللاعبين بشكل أكبر ومحاولة تعويض الإعداد المتأخر واجتياز الصعوبات الكبيرة التي تواجه الفريق إثر رحيل أغلب عناصره. وينتظر أن يخوض خلال معسكر بريدة، مباراتين وديتين مع فريقين قريبين من المنطقة تداركا لمسألة حجوزات الطيران.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب