مختار فلاتة : الشباب لم يقم بترحيلي واخترت الاتحاد لأنّه كان حلمي

رفحاء اليوم . متابعات : فى حوار له فى برنامج فى المرمى : نفى مهاجم الإتحاد وهدّاف الموسم الحالي لدوري المحترفين مختار فلاتة  فكرة أنّ فريق الشباب هو من قام بالإستغناء عنه ,بل العكس هو من طلب من إدارة الليوث الرحيل عن النادي بسبب جلوسة على مقاعد البدلاء لفترة طويلة ممّا يهدّد بفقدان المستوى العالي الذى يتمتّع به وأيضاً مما يؤثر عليه كلاعب محترف.

وأشار فلاتة إلى فترة إحترافه مع الشباب حيثُ أوضح أنّها لم تكن بالسيئة بالنسبة لعدد مشاركاته وعدد الأهداف التى سجّلها  حيثُ أحرز مع الفريق سبعة عشر هدفاً طوال موسم ونصف قضاها مع الفريق مع العلم أنّه لم يشارك فى كثير من المباريات , كما أحرز مع الفريق لقب الدوري منذ موسمين.

وعن إختياره للإتحاد أوضح فلاتة أنّه كان حلماً بالنسبة له أن يلعب للإتحاد كون الأخير يتمتّع بقاعدة جماهيرية كبيرة فى المملكة وكونه ايضاً فريق قوى ينافس على جميع البطولات التى يخوضها رغم الازمات التى تتكالب على الفريق ولاعبيه.

وأضاف فلاتة أنّه منزعج من عدم إختياره فى صفوف المنتخب خلال هذه الفترة إلا أنّه لن ييأس من هذا الأمر بل سينافس بقوة للحاق بركب تشكيلة المنتخب فى قادم المواعيد والإستحقاقات.

واعتبر مختار فلاتة أنّ مهاجم الهلال وقائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني هو مثله الأعلي بين جميع المهاجمين السابقين منهم والحاليين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب