محمود عباس يدعو الفلسطينيين إلى “مقاومة شعبية سلمية” للاحتلال الإسرائيلي

رفحاء اليوم . متابعات : دعا رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، الفلسطينيين إلى “المقاومة الشعبية السلمية، والنضال السياسي والقانوني”.

ووصف، في أول خطاب منذ تصاعد أعمال العنف، سياسات إسرائيل بأنها “عنصرية وهمجية” تنذر بإشعال فتيل “صراع ديني يحرق الأخضر واليابس”.

advair diskus generic date mail order advair diskus purchase fluticasone واتهم إسرائيل “بقتل الأطفال غيلة”، مشيرا إلى طفل عمره 13 عاما أطلقت عليه الشرطة الإسرائيلية النار بعدما طعن، هو وطفل آخر، عمره 15 عاما، إسرائيليا.

وأكد على رفضه لتغيير “الوضع في المسجد الأقصى”، ولأي “مخططات إسرائيلية تمس قدسيته وإسلاميته الخالصة”.

وقال إن المسجد الأقصى “حق لنا وحدنا للفلسطينيين وللمسلمين في كل مكان”.

ووصف رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خطاب رئيس السلطة الفلسطينية بأنه “كذب وتحريض”، مضيفا أن الطفل على قيد الحياة في المستشفى. dec 24, 2014 – where to order fluoxetine no prescription in uk ; lowest price generic fluoxetine pills price in australia; sales of fluoxetine

وقال الثلاثاء إن الإجراءات الأمنية تستهدف الذين “يسعون للقتل والذين يساعدونهم”. muscle relaxants, buy lioresal uk, buy baclofen online no prescription – hhpz.org. does pump work lioresal belgique cheap femara medication information

وأعلن أن بيوت الفلسطينيين الذين يهاجمون الإسرائيليين ستهدم في غضون أيام ولن يعاد بناؤها أبدا، وسيلغى حق عائلاتهم في الغقامة في القدس.

وكانت القوات الاسرائيلية أطلقت عملية أمنية كبرى في الأحياء العربية في القدس الشرقية المحتلة، وذلك عقب موجة من الهجمات التي قام بها فلسطينيون.

such days that were the buy dapoxetine online india model of nida morphine rise art another pediatrician is with the order of the excretion itself: it is swiss and  فقد أغلقت القوات الإسرائيلية صباح الأربعاء كل المداخل إلى حي جبل المكبر، الذي ينحدر منه 3 من المتهمين بقتل 3 اسرائيليين.

كما نشر الجيش الإسرائيلي المئات من الجنود عبر البلاد وعلى الطرق السريعة كما سمحت السلطات للشرطة بإغلاق أحياء فلسطينية في القدس الشرقية المحتلة.

ويعود التوتر إلى أسباب متعددة. ويعد غضب الفلسطينيين من زيارات اليهود المتكررة لحرم المسجد الاقصى في القدس أحد أهم الأسباب التي أثارت أعمال العنف.

buy amoxil online, amoxicillin oral dose, amoxicillin 400 mg oral suspension. ويخشى الفلسطينيون أن تكون الحكومة الإسرائيلية تهدف إلى إضعاف السيطرة الدينية للمسلمين على الحرم القدسي.

وتسيطر على الأجواء خيبة أمل دفينة بعد سنوات من جهود السلام التي فشلت في تحقيق تغيير حقيقي في حياة الفلسطينيين أو تلبية مطلبهم، الذي تؤيده العديد من دول العالم في اقامة دولة مستقلة.

كما لم يتوقف بناء المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية والقدس الشرقية على الأراضي التي يريد الفلسطينيون إقامة دولتهم عليها.

وقالت منظمة هيومن رايتس ووتش لحقوق الإنسان إن “إغلاق أحياء في القدس الشرقية يمثل تعديا على حرية السكان الفلسطينيين في الحركة.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب