محمد عايد الشمري : موقف لن أنساه ماحييت حفظك الله ياخادم الحرمين الشريفين

رفحاء اليوم . متابعة محمد المبارك

ذكر الشاعر المقدم محمد عايد الجرواني الشمري أن وقوفه أمام خادم الحرمين الشريفين موقف لن ينساه ما حيي , وجاء ذلك التصريح عبر صفحته في الفيس بوك الجدير بالذكر أن الشاعر قد ألقى قصيدة افتتاحية المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـ27 أمام خادم الحرمين الشريفين.
كما أجرى معه الزميل حماد الحربي لقاء لصالح صحيفة الشرق ذكر أن اختياره لإلقاء قصيدة افتتاحية المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـ27 أمام خادم الحرمين الشريفين، شرف لا يضاهيه أي شرف آخر في عالم الشعر.
وقال “أقصى ما يتمناه الشاعر الشعبي هو الوصول لهذه المرحلة المتقدمة جداً في تاريخ الشعر الشعبي السعودي”, وأضاف “الصورة الذهنية للمشاركة الشعرية في مهرجان الجنادرية دائماً ما ترتسم بالرسوخ والبقاء والثبات في ذهن المتلقي، ولعل مشاركتي تحظى بهذه الميزة التي كفلها التاريخ لشعراء سبقوني للحصول على هذا الشرف”. وقال الشمري “نحن كشعراء نحرص في هذه المناسبة الغالية على تقديم الأفضل، من خلال كتابة واقعنا، وتجسيد لُحمتنا الوطنية، ومدى تلاحمنا مع ولاة الأمر”. واعترف الشمري أن لحظات السلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز هي أفضل اللحظات التي يمكن أن يعيشها الشاعر في مثل هذه المناسبات، مقدماً شكره الجزيل لرئيس الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله، على اختياره وتكليفه بهذه المهمة، ومنحه هذا الشرف العظيم. ولا يخفى على الجميع الجهد الذي يبذله في سبيل إنجاح المهرجان، وجهوده البارزة في دعم الشعر والشعراء. مضيفاً “أتمنى أن أكون قد قدمت مشاركتي بالشكل الذي يتناسب مع هذا الحدث العظيم، ويليق بحجم هذا المهرجان”. يذكر أن المقدم محمد عايد الشمري هو من مواليد مدينة رفحاء شمال المملكة العربية السعودية، ويعدّ من الشعراء الذين سجلوا حضوراً مميزاً خلال السنوات الماضية في الساحة الشعرية.

تعليق واحد على: محمد عايد الشمري : موقف لن أنساه ماحييت حفظك الله ياخادم الحرمين الشريفين

  1. 1
    محمد الشيحي

    تستاهل يامحمد
    شاعر محترم وجزل ومن افضل شعراء المملكة
    رفحاء فخوره فيك يا محمد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب