محمد بن نايف يستمع إلى شكاوى السيدات عبر الاتصال المرئي

  • زيارات : 253
  • بتاريخ : 13-أغسطس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : يواصل وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف أسبوعياً الاستماع إلى شكاوي السيدات المواطنات والمقيمات عبر الاتصال المرئي التابع لمركز الاستقبال والتواصل الإلكتروني «القسم النسائي» والمجهز بقاعات تضم أحدث تقنيات التواصل المرئي الأمن والفوري بالصوت والصورة.

وكانت وزارة الداخلية قد أطلقت مراكز الاستقبال والتواصل الإلكتروني، في الرياض وجدة التي رفعت شعار (وصول أسهل وإنجاز أسرع)، و(وقتكم ثمين ونحن نقدره) هدفاً لها؛ إذ تتيح للمواطنين والمواطنات من مراجعي وزارة الداخلية جملة من الخدمات المميزة التي توفر عليهم عناء السفر من مناطق بعيدة لمراجعة مقر الوزارة أو لتقديم موعد لمقابلة الوزير.

ويمكن لأي مستفيد أو مستفيدة الوصول إلى هذه المراكز بكل يسر وتسجيل موعد لمقابلة وزير الداخلية عبر لقائه الأسبوعي المعتاد في مكتبه مع باقي المستفيدين أو من خلال الالتقاء مباشرة بسموه عبر هذه التقنية عن بعد، إذ تصل المستفيد أو المستفيدة رسالة على هاتفه الجوال بموعده مع وزير الداخلية محدداً فيها اليوم والتاريخ والوقت.

وتقدم مراكز الاستقبال والتواصل الإلكتروني عدداً من الخدمات الأخرى للرجال والنساء على حد سواء، حيث تم تخصيص قسم للسيدات لتقديم خدمات وزارة الداخلية، ومن بين هذه الخدمات تلقي كل معاملات المستفيدين والمستفيدات وطلباتهم للوزارة والرفع بها إلكترونياً وبشكل مباشر إلى الجهات المختصة في الوزارة وإلى الوزير شخصياً ومتابعتها والاستعلام عنها وإشعار المستفيد أو المستفيدة بما يتم حيالها أولاً بأول دون الحاجة لمراجعة مقر الوزارة لمتابعتها.

وتضم هذه المراكز أقساماً للاستقبال والعمليات والتدقيق والمتابعة وقسماً خاصاً للاتصال المرئي مع الوزير، وقسماً للاتصال وهواتف مخصصة تمكن أي مواطن أو مواطنة الاتصال عليها والسؤال عن معاملاتهم أو ما لديهم مجاناً دون تحمل تكلفة الاتصال، على الرقم (8004399999).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب