محمد بن سلمان يشهد حفل تخريج طلبة كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة بالرياض

  • زيارات : 106
  • بتاريخ : 30-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : رعى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم السبت، حفل تخريج طلبة كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة، وذلك في مقر الكلية بالرياض.

وكان في استقبال سموه، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، وقائد كلية القيادة والأركان اللواء طيار ركن علي بن محمد الشهراني للاحتفاء بتخريج (5) دورات في مختلف مستويات التعليم العسكري العالي التي تُعنى بالمستويات الاستراتيجية والعملياتية والتكتيكية، وهي دورة الحرب السادسة ودورة القيادة والأركان (41)، ودورة التخطيط للعمليات المشتركة (16).

وأوضح اللواء الشهراني في كلمة ألقاها أن الدراسين وصلوا إلى مستويات قيادية مهمة وتخطيط احترافي مهني، حيث تمكن خريجو الكلية من دفعات سابقة في المشاركة بفاعلية في قيادة وتخطيط وتنفيذ عمليات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وهنأ قائد كلية الخريجين من ضباط المملكة والضباط المشاركين من ( 15 ) دولة والبالغ عددهم ( 26 ) ضابطا، مؤكداً قدرة كليات ومعاهد ومدارس القوات المسلحة على تأهيل الضباط والأفراد لخوض مختلف العمليات العسكرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب