محمد بن سلمان يترأس وفد المملكة لحضور حفل افتتاح قناة السويس

  • زيارات : 184
  • بتاريخ : 5-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أحمد قطان عن مشاركة المملكة بوفد يترأسه الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع في احتفالات افتتاح قناة السويس المصرية غداً (الخميس).

وقال قطان “الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي سوف يترأس وفد المملكة لحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، مشاركاً الشعب المصري الشقيق فرحته بهذا الإنجاز الرائع”.

وهنأ قطان المصريين قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة تدشين القناة، مؤكداً أن هذا الصرح العالمي الذي تم إنشاؤه في وقت قياسي أمر ليس بغريب على إرادة الشعب المصري، منوها إلى أن هذا المشروع العملاق يُشَكِل إنجازاً ستنعكس نتائجه على مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف قطان: “مصر بلد هام ليس في منطقة الشرق الأوسط فحسب ولكن في العالم كله، وهي دولة محورية يجب علينا جميعاً أن نساندها بقوة لتعود إلى مكانتها الطبيعية التي كانت عليها”، مختتماً بالتأكيد على ما قاله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من أن المملكة تقف إلى جانب حكومة مصر وشعبها الشقيق، وأن موقف المملكة تجاه مصر واستقرارها وأمنها ثابت لا يتغير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب