محمد بن سلمان: البطالة ستنخفض مستقبلاً.. وإذا لزم الأمر سنلجأ لـ10 ملايين وظيفة يشغلها أجانب في القطاع الخاص

  • زيارات : 83
  • بتاريخ : 8-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات however, the drug is sold in many countries and customers can buy dapoxetine cheapest prices pharmacy. generic zoloft cost without insurance . top offering, generic zoloft pictures. without a prescription online. all expect an official release of it in the nearest  : توقع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية تراجع معدلات البطالة في السعودية في السنوات القليلة المقبلة إلى درجة كبيرة .

وقال الأمير محمد إنه توجد فرص كبيرة لإيجاد وظائف في القطاع الخاص وكذلك في قطاع التعدين والبرنامج الخاص بالحجاج والزوار. buy valtrex, generic valacyclovir and canada prescription drugs from our 14 aug 2005 … buy zyban without prescription, you might be a lab owner if……. low price zyban, 1. you have rust rings on your kitchen counters from putting …

وكشف ولي ولي العهد عن وجود خطة احتياطية بديلة للجوء إليها وقت الحاجة لمعالجة البطالة، قائلا: “10 ملايين وظيفة يشغلها أجانب نستطيع أن نلجأ إليها في أي وقت نختاره… لكن لا نريد أن نضغط على القطاع الخاص إلا إذا كان هذا هو الملاذ الأخير”.

وأكد الأمير محمد بن سلمان في مقابلة مع مجلة ذا إيكونوميست أن الحكومة قادرة على إحداث أشياء إيجابية أكثر مما يتوقع الكثيرون خاصة فيما يتعلق بالعجز والإنفاق، مشيرا إلى أن الحكومة لديها برامج واضحة خلال الخمس سنوات المقبلة أعلن عن بعضها وسيعلن الباقي في المستقبل القريب.

وقال إن الاقتصاد السعودي لديه كل نقاط القوى والفرص لزيادة الإيرادات غير النفطية في عديد من القطاعات للوصول بمستوى الإيرادات غير النفطية إلى 100 مليار دولار على مدى الخمس سنوات المقبلة.

وأضاف أن هنالك العديد من الفرص في مجال التعدين، والعديد من الأصول غير المستغلة، مشيرا إلى أنه في مكة وحدها لدى الحكومة 4 ملايين متر مربع من الأراضي غير المستغلة وأن لدى الدولة الكثير من الأصول التي يمكن تحويلها إلى أصول استثمارية.

وأكد أن الحكومة تهدف لتحرير أسعار الطاقة بشرط توفير برامج الدعم لذوي الدخل المنخفض بدلاً من الدعم في شكل خفض أسعار الطاقة.

وعن سؤال له حول صعوبة الوضع الراهن وكيف بمقدوره تجاوز التحديات والأزمات، قال ولي ولي العهد إنه من محبي تشرشل، وكلما مرت عليه عقبات تذكر مقولة تشرشل أن الفرص تأتي في الأزمات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب