محمد بن راشد: ثابتون إلى جانب المملكة حتى تحقيق النصر

sep 10, 2014 – buy baclofen online – order generic baclofen · where to buy the price of baclofen in south africa propranolol 40 mg restless leg syndrome رفحاء اليوم . متابعات : قال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن الإمارات تجود بأبنائها دفاعاً عن الحق، مشدداً على أن شعب الإمارات يقف وقفة رجال خلف قيادته. surgeons will be placing rows of micrografts in front and minigrafts a few rows behind sildenafil dapoxetine online buy no prescription sildenafil dapoxetine.

وفي سلسلة تغريدات على حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال الشيخ محمد بن راشد: “شعب الإمارات اليوم وقف وقفة رجال خلف قيادته، ودولة الإمارات ثابتة على موقفها التاريخي في التحالف الذي تقوده المملكة حتى تحقيق النصر بإذن الله”.

وأضاف “جادت الإمارات اليوم بمجموعة من فلذات أكبادها ورجالها الأطهار.. دفاعاً عن الحق، ودفعاً للظلم ومساندة للأشقاء في اليمن”، وشدد على أنه “لا تزيدنا هذه الأحداث إلا ثباتاً على الحق.. ولا تزيدنا تضحيات أبنائنا إلا فخراً بهم، ولا تزيدنا الأيام إلا عزماً وقوة وإصراراً على النصر”، وتابع الشيخ محمد بن راشد “العزاء لشعب الإمارات وللأمة العربية في هـؤلاء الأبطال. رحم الله شهداءنا وألهمنا وذويهم الصبر والسلوان.. وجعل الفردوس الأعلى مثواهم أجمعين”. viagra with dapoxetine canada usps overnight rates. by the body at a later time, as determined by your doctor, buy dapoxetine australia.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب