محلل أمريكي: “بوتين” يستخدم “أسلوب الضفدع”.. وروسيا تحاول إثبات قوتها في سوريا

رفحاء اليوم . estrace . below are all listings for estrace cream and tablets. buy estrace online by adding the medication to the hopping cart and following the checkout process متابعات buy zoloft online and order cheap zoloft prescription with guaranteed lowest prices . low cost zoloft from india. fast u.s. express zoloft delivery! : شبّه بيرت ستيفنز، المحلل والكاتب بصحيفة نيويورك تايمز، الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وطريقة استمراره في السلطة منذ العام 1999 متنقلاً بين منصب رئيس الوزراء إلى الرئيس، ثم إلى رئيس الوزراء مجدداً، وحالياً في الرئاسة، بالضفدع الذي يقفز على أوراق زنبق الماء.

جاء ذلك في مقابلة لـ”ستيفنز” مع شبكة “سي إن إن” الأمريكية، حيث قال إن الرئيس “بوتين” “يحاول تقديم نفسه على أنه راعٍ مقتدر لحلفائه، ويريد تأكيد أن القوة الروسية هي قوة يمكن الاعتماد عليها”.
 

buy baclofen online, baclofen price on the streets, price of baclofen .

وأضاف المحلل: “إذا فكّرنا بالطريقة التي تمكن بها بوتين من الحفاظ على سلطته على مرّ السنوات من عميل بالاستخبارات الروسية الـKGB وتحوله إلى الطبقة التكنوقراطية، وبعدها ليصبح الرئيس المُصلح في ولايته الأولى، ثم ليتحول إلى راعٍ لنخبة المجتمع أو ما يُعرف بـ”أوليغاركس” سنرى أن أسلوبه أشبه بالضفدع الذي يقفز من ورقة زنبق ماء إلى أخرى، فكلما شعر بأن الورقة التي يقف عليها تغرق قفز إلى الورقة التالية، وهكذا حافظ على سلطته”.
 

in the priligy generic dapoxetine 60mg financial due and preston-based soviet names being an such alcohol of tax name products. buy dapoxetine online.

ولفت المحلل إلى أن عمليات “بوتين” في سوريا “يُراد منها تحويل اهتمام الشعب الروسي وتضليله بعيداً عن الوضع الاقتصادي في البلاد، تماماً كما يفعله أي ديكتاتور”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب