محلات تجارية في رفحاء تبدأ مقاطعة المنتجات الإيرانية

i just wish it didn’t cost so much. estrace – cream 15gm – generic meds · buy estrace – cream online – click here where can i get estrace – cream cod. is estrace رفحاء اليوم. عويد التومي: بدأت غالبية المحلات التجارية في محافظة رفحاء بمقاطعة جميع المنتجات الإيرانية بعدم شرائها من التجار والموزعين؛ جراء التدخلات الإيرانية المتكررة في الشأن السعودي الداخلي بالإضافة لإثارة الفتن والقلاقل بين الحين والآخر. generic prozac .looking for prozac without prescription? no problem!$0.52 per pill.availability: in stock.tags: buy prozac , prozac online, cheap prozac .

now , after 3 orders i can confidently say you do an awesome job. thanks aal2 buy prednisone online cheap aal4 are upon her person at and for my relief. وقرر أصحاب المحلات التجارية عدم شراء أي منتج اقتصادي بما فيه السلع الاستهلاكية والإنتاجية؛ بهدف محاصرة الاقتصاد الإيراني وإضعاف مداخيله، وأبلغ أصحاب المحلات شرائح المستهلكين بمعاينة السلع والتأكد من أنها غير مستوردة من إيران قبل شرائها بالرجوع إلى الباركودات والجهة المصنعة.

وأوضح أصحاب المحلات أن هذه الخطوة جاءت دعماً للوحدة الوطنية ورداً على التصرفات الرعناء التي ارتكبها ثلة من السفهاء الإيرانيين واستهدفت سفارة السعودية وقنصليتها في كل من طهران ومشهد، وسط الصمت الغريب للسلطات الإيرانية ورضاها عما يحدث من تجاوزات بحق السعودية. 

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قد أعلن عن قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران وطردها جميع الدبلوماسيين التابعين لها؛ نظراً للاعتداء الآثم على السفارة السعودية في طهران والقنصلية السعودية في مشهد وما صاحبها من حرائق وتلفيات في المباني، وهو ما دفع الجميع لإطلاق عدة حملات شعبية لمقاطعة إيران تجارياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب