محكمة أمريكية ترفض دعوى تتهم المملكة بالارتباط بهجمات 11 سبتمبر

  • زيارات : 76
  • بتاريخ : 30-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : رفضت محكمة أمريكية في مانهاتن، دعوى رفعها أهالي ضحايا قضوا في هجمات 11 سبتمبر 2001، اتهموا فيها المملكة بالارتباط بالهجمات وتقديم الدعم المادي لتنظيم القاعدة، وطالبوا بتعويضات تصل لملايين الدولارات.

online pharmacy mail order buy atarax online. anti-depressant|anti-anxiety. gums new, body-building, anti-depressant. وقال القاضي جورج دانيلز ناظر القضية، إن محاميي المدعين لم يقدموا أدلة تثبت ارتباط السعودية بتنظيم القاعدة أو بالهجمات، فضلاً عن أن المملكة ما زالت تتمتع بحصانة سيادية من مطالب التعويض من عائلات الضحايا ومن شركات التأمين التي غطّت الخسائر التي مُني بها أصحاب برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك.

من جانبهم، قال محامون عن المدعين إنهم سيستأنفون الحكم، وفقاً لما أوردته وكالات أنباء عالمية عدة. the lowest prices for baclofen from online pharmacies and prescription discount cards! before you buy doxycycline online, over the counter doxycycline hyclate 100mg, dosage monohydrate amount per day does mono 100mg treat chlamydia how long is  buy baclofen , compare the best prices on baclofen from

يذكر أن محاكم أمريكية رفضت دعاوى رفعت منذ عام 2002 تطالب المملكة بتعويضات وتتهمها بدعم تنظيم القاعدة المتورط في تنفيذ الهجمات، وذلك لعدم ثبوت صحة هذه الاتهامات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب