محكمة أمريكية تبرئ 4 مبتعثين من تهمة الاعتداء الجنسي على فتاتين

  • زيارات : 78
  • بتاريخ : 23-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

buy cheap estrace canada generic , generic estrace united kingdom, new orleans, lexington, pembroke pines, buy cheap estrace generic cheapest, purchase  رفحاء اليوم best prices for all customers! buy doxycycline dogs . free delivery, doxycycline price costco. . dec 25, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription buy baclofen online, thuoc baclofen 10mg , baclofen tablets 10mg label leaflet.: متابعات : برأت محكمة أمريكية 4 مبتعثين من تهمة الاعتداء الجنسي على فتاتين أمريكيتين تدرسان معهم في نفس الجامعة، بعد أن سبق ووجهت لهم اتهامات في أكتوبر الماضي، وصرفت المحكمة النظر عن الدعوى لعدم كفاية الأدلة التي تثبت صحة ادعاء الفتاتين اللتين تدرسان مع المبتعثين في جامعة جونسون آند ويلز.

وكان الادعاء العام في ولاية رود آيلاند، قد وجه الاتهام لثلاثة من المبتعثين، تتراوح أعمارهم من 20-22 سنة، بالاعتداء الجنسي من الدرجة الأولى على إحدى الفتاتين، وعمرها 18 سنة، بينما وجهت للرابع، عمره 23 سنة، نفس التهمة ولكن من الدرجة الثانية على الفتاة الثانية، وتبلغ أيضا 18 سنة، فيما رفضت هيئة المحلفين الكبرى بالمحكمة الاتهامات الموجهة للشباب الأربعة، وأوصت بعدم إدانتهم بالجرائم الموجهة إليهم.

وكانت الفتاتان قد تقدمتا، وفقًا لصحافة أمريكية محلية، إلى الشرطة ببلاغ مفاده أنهما التقتا اثنين من المبتعثين الأربعة في ملهى ليلي اسمه “الكولوسيوم” في مدينة بروفيدانس عاصمة الولاية، وذهبتا معهما إلى شقتهما في مدينة بوتكيت، حيث شربتا البيرة ودخنتا الماريجوانا، ثم فقدتا الوعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب