محتسبون يوزعون بياناً يدعو لعدم التصويت للمرأة في الانتخابات يثير حفيظة أهالي الطائف

  • زيارات : 48
  • بتاريخ : 12-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

estrace online nz estrace shipped from canada. women’s health. mastercard, no prescription required, anti-depressant, weight loss.

best prices for all customers! buy zoloft 50mg . cheapest rates, zoloft where can i buy. رفحاء اليوم . متابعات : أوضحت مصادر أن عدداً من المحتسبين بالطائف، وزعوا بياناً قبل بداية انطلاق التصويت في انتخابات المجالس البلدية، دعوا من خلاله المواطنين لعدم التصويت للمرأة، بدعوى أنه ذلك غير جائز شرعاً، الأمر الذي أثار حفيظة أهالي المحافظة.

وقالت المصادر: إن البيان الذي حمل أسماء عدد من المشايخ وطلاب العلم شدد على ضرورة اختيار المرشح الأنسب من بين المرشحين الذكور، لأن التصويت لمن لا يستحق يعتبر شهادة زور، ومضى إلى أكثر من ذلك بتحديد أسماء 6 مرشحين داعياً المواطنين لمنحهم أصواتهم باعتبار أنهم الأجدر.

من جهته، قال مصدر بلجنة الانتخابات المحلية، تعليقاً على البيان، بأن الجهات الأمنية المختصة تتابع مثل هذه البيانات ومصادرها وأهدافها، لافتاً إلى أنه في حال تقدم أي شخص بطعن في هذا الأمر سيتم النظر فيه، ورفعه لوزير الشؤون البلدية والقروية للفصل فيه واتخاذ الإجراءات النظامية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب