محافظ رفحاء يرعى حفل جائزة الزهم للتفوق العلمي

رفحاء اليوم . منيف النماصي : رعى محافظ رفحاء الأستاذ بدر بن ابراهيم الهزاع مساء اليوم الجمعة حفل جائزة المزهم الشيحي للتفوق العلمي، في دورتها الثالثة .. حيث كرم ٦٠ طالبًا متفوقًا من أبناء فخذ المزاهمة من عشيرة الشيحة من قبيلة شمر على مسرح مدرسة المغيرة بن شعبة الثانوية بحي المحمدية  برفحاء..
وقال أمين جائزة المزهم الشيحي للتفوق العلمي الأستاذ “غدير المزهم” في كلمة بالحفل أن هذه الجائزة لها قيمتها، كونها تُعنى بالطلاب المتفوقين، مؤكدًا أن الجائزة حظيت بمباركة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود حفظه الله في دوراتها جميعاً.. مشيراً أن الجائزة تأتي احتفاءً بالطلاب المتفوقين وتشجيعًا وتحفيزًا لهم كي يجتهدوا في تحصيلهم العلمي، مُشيرًا إلى أن الجائزة ستستمر في الأعوام القادمة..
وقدم المزهم شكره الجزيل لمدير عام التربية والتعليم الأستاذ عبدالرحمن القريشي وسعادة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة رفحاء الأستاذ ذياب الدخيل على جهودهم المبذولة في إنجاح ودعم الحفل.
وكان حفل جائزة المزهم الشيحي للتفوق العلمي شهد حضورًا كبيرًا من منسوبي التربية والتعليم بالاضافة الى العديد من وجهاء  وأعيان المجتمع ورجال الإعلام.

 

image1 image2 image3 image4 image5 image6 image7 image8 image10

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب