محافظ رفحاء بالنيابة يستقبل رئيس المجلس البلدي ببلدية رفحاء

رفحاء اليوم . رفحاء : استقبل محافظ رفحاء بالنيابة الاستاذ بدر بن إبراهيم الهزاع رئيس  المجلس البلدي ببلدية محافظة رفحاء أحمد الفديد وأعضاء المجلس البلدي. 

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بأعضاء المجلس البلدي وقدم لهم التهنئه بحصولهم على ثقة الأهالي 

purchase phenergan phenergan best price cheap Promethazine

وحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل الرقي بالخدمات البلدية المقدمة للمواطنين وطالبهم بوضع خطط مرسومة للتطوير والارتقاء بالخدمات التي تهم وتخدم المواطن والمحافظة سواء من جانب البلدية أو الجهات الخدمية الأخرى .
مشيرا إلى أن المحافظة ستكون داعما للمجلس في كل مايخدم المصلحة العامة. 
top quality medications. zoloft 100mg cost . next day delivery, generic zoloft mg. ومن جانبهم عبر رئيس وأعضاء المجلس البلدي عن شكرهم وتقديرهم لسعادة المحافظ على حفاوة الاستقبال. مؤكدين أنهم وجدوا في هذا الموقع لخدمة المحافظة وأهاليها. 
جلسة المجلس 2 لقاء مع المحافظة1 cheapest prices pharmacy. buy dapoxetine propecia journal top quality medications. buy zoloft 50 mg. next day delivery, coupons for generic zoloft. generic propecia online australia. fastest shipping, cheap dapoxetine uk. لقى مع المحافظ رقم2
 
من جانب آخر عقد المجلس البلدي اجتماعه الثاني والذي تم فيه توزيع اللجان الداخلية في المجلس ومناقشة ميزانية البلدية للعام المالي الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب