محافظ رفحاء “الهزاع” : الزيارة تجسيد للإهتمام

رفحاء اليوم. buy zyban without prescription, buy zyban, generic dapoxetine uk what is the best online pharmacy. train tickets together, generic dapoxetine uk first dapoxetine priligy. buy zyban no prescription, order zyban cheapest, zyban, purchase zyban no prescription, order zyban no … متابعات top quality medications. cheap dapoxetine online . approved pharmacy, buy dapoxetine.

قال سعادة الاستاذ بدر بن إبراهيم الهزاع  محافظ رفحاء بمناسبة زيارة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية لرفحاء: يسرني في البداية أن أرحب بصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بين إخوانه وأبنائه في محافظة رفحاء أصالة عن نفسي ونيابة عن الأهالي حيث سعد الجميع بهذه الزيارة الميمونة لافتتاح وتفقد عدد من المشاريع التنموية في المحافظة وبعض المراكز التابعة لها والتي حظيت بمتابعة وجهود حثيثة من قبل سموه ، وسوف يقوم سموه بافتتاح عدد من المشاريع التنموية ، وكذلك تفقد المشاريع التي تحت الإنشاء وتلمس احتياجات المواطنين وذلك بناء على توجيهات قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً ، الذين يوجهون المسئولين في الدولة للاهتمام براحة واستقرار المواطن في كل جزء من أجزاء هذه البلاد ، وما زيارة سموه هذا اليوم للوقوف على الواقع في هذه المنطقة إلا دليل على حرصه لإنفاذ هذه التوجيهات الكريمة للاتصال بالمواطنين مباشرة والاستماع إليهم ومعرفة احتياجاتهم والعمل على تحقيقها وإنجازها وحث المسئولين في المحافظة على الاهتمام وبذل الجهد والعطاء في سبيل الرقي بهذه المحافظة في جميع المجالات ليلمس المواطن عن قرب اهتمام قادته بتوفير سبل الراحة ورغد العيش.

وختاماً أسأل المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الإسلام والأمن والاستقرار وأن يوفق ولاة أمرنا ويسدد على طريق الخير خطاهم إنه سميع مجيب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب