محافظة رفحاء تنهي استعداداتها لعيد الفطر المبارك والبلدية جندت كافة طاقاتها

رفحاء . عيادة الجنيدي

أنهت محافظة رفحاء كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك.. حيث يستقبل محافظ رفحاء عبدالله بن صالح السياري عقب صلاة العيد بديوان المحافظة المعايدين كما سيقوم بزيارة معايدة للمرضى بمستشفى رفحاء المركزي وجولة على أقسام المستشفى يقدم لهم التهاني بعيد الفطر المبارك ويطمئن على صحتهم ويقدم لهم باقات من الورود.

ثم سيقام حفل الأهالي في الساحة الخاصة بالاحتفالات على الطريق الدولي بجانب حديقة ممر المشاة أول أيام العيد بعد صلاة العشاء مباشرة برعاية محافظ رفحاء عبدالله السياري وبحضور المسؤولين وأعيان المحافظة والأهالي والذي سوف يشتمل على العديد من البرامج المنوعة، وكذلك العرضة السعودية ابتهاجاً بالعيد السعيد.

كما يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات حفل معايدة للجاليات الناطقة بغير العربية يوم العيد الأول لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم، ويتخلله العديد من المسابقات والأناشيد والبرامج المتنوعة.

من جانب آخر، قال يوسف الهباس رئيس بلدية محافظة رفحاء، إن البلدية جندت كافة طاقاتها وتعميد فرق الصيانة بالعمل على مدار الساعة في الشوارع والميادين العامة وإبراز بعض اللمسات الجمالية بعقود الزينة في الشوارع بالمحافظة وكذلك تكثيف الجولات الميدانية على المحال التجارية والمطاعم على فترتين خلال عيد الفطر المبارك.

كما أنهت الدوريات الأمنية وإدارة مرور رفحاء كافة الاستعداد لتسهيل حركة المرور من وإلى مصليات العيد وتكثيف الدوريات والراجلة لضمان انسيابية الحركة بكل يسر وسهولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب