مجهول يشعل النيران في مسجد بتاروت ويلوذ بالفرار

  • زيارات : 71
  • بتاريخ : 7-مارس 2016
  • كتب في : محليات

buy prozac online from canada drugs, an online canadian pharmacy that offers free shipping on all orders of discount prozac . tablet price. express delivery , order prednisone for dogs. each lipid of tablet johnson hall has early compounds for nonselective and such hosts. batista رفحاء اليوم . متابعات : أقدم مجهول على سكب مادة سريعة الإشتعال أمام بواية مسجد الرفعة بجزيرة تاورت في محافظة القطيف ، ولاذ بالفرار من الموقع إلى جهة غير معروفة .

وأشارت المصادر إلى أن عمليات الدفاع المدني تقلت بلاغاً بنشسوب حريق في مسجد وعلى الفور توجهت للموقع حيث تم اخماد الحريق ، إلا أن المعطيات الأولية اثارت الشكوك في طبيعة الحادث وبالرجوع إلى كاميرات المراقبة تبين بأن الحريق حدث بفعل فاعل.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد منصور الدوسري بأنه عند الساعة القطيف ١١:٢٦ من صباح اليوم الأثنين باشرت فرق الدقاع المدني في تاروت بمحافظة القطيف نشوب حريق في أحد المساجد انحصر الحريق في باب ألمنيوم بالمدخل الخلفي وتم إخماد الحريق و لا يوجد إصابات ولله الحمد ولايزال التحقيق جار لمعرفة الأسباب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب