مجلس المنافسة: تغريم “الاتصالات السعودية” تم بناء على شكوى من شركة منافسة.. وكان على “STC”الاعتذار

  • زيارات : 98
  • بتاريخ : 28-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

nov 12, 2012 – order baclofen online buy baclofen canada baclofen online kaufen baclofen online no prescription baclofen online baclofen buy order baclofen cheap prednisone for dogs buy prednisone online uk buy prednisone online without a prescription prednisone prescription assistance prednisone 10mg tablets   womans health, buy estrace cream cheap , buy estrace online uk – hinghamnurseryschool.com. رفحاء اليوم . متابعات :   أكد مجلس المنافسة أن قرار تغريم شركة الاتصالات السعودية “STC” مبلغ 10 ملايين ريال، والتشهير بها لحجبها الخدمات عن عملاء الشركات المنافسة وعدم تفعيل خدمة “نقل الأرقام”، مرّ بعدة مراحل قضائية، واكتسب التأييد من محكمة الاستئناف.

وكشف المجلس أن القرار الصادر ضد “STC” جاء بناءً على شكوى مقدمة من إحدى الشركات المنافسة، وذلك بسبب الممارسات التي قامت بها شركة الاتصالات السعودية وقت المخالفة، والمتمثلة في عدم تفعيل خدمة نقل الأرقام، بما يجعل الشركة الأخرى في موقع تنافسي ضعيف وعدم القدرة على كسب عملاء جدد والاستمرارية في المنافسة.

وأضاف المجلس بأن المخالفة الأخرى على شركة “STC” تمثلت في عدم تمرير المكالمات الدولية والتأثير على عملاء الشركة المنافسة المتصلين من خارج المملكة، مما يجعل شركة الاتصالات السعودية في مركز تنافسي مؤثر على الشركات الأخرى.

وقال المجلس في بيان له أمس رداً على البيان التوضيحي الذي أصدرته شركة “STC” يوم الأربعاء الماضي، إن كون المخالفة محل القضية قديمة، فهذا لا يغير من الأمر شيئاً، بل يدل على حرص المجلس على دراسة القضايا بتأنّي، ومنح الشركات ذات الصلة الحق والوقت في التقاضي.

وشدد على أنه كأن الأجدر بشركة “STC” الاعتذار للمساهمين، والعمل على وضع الضوابط الداخلية التي تضمن عدم ارتكاب أي مخالفات مستقبلية تؤثر سلباً على سمعتها، وأن تقوم بمراجعة آليات عملها مع المنافسين، ووضع الضوابط لمعاقبة العاملين بها حال ارتكابهم مخالفات لأنظمة الدولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب