متهم يشكر القاضي عقب سجنه عامين

  • زيارات : 253
  • بتاريخ : 23-أكتوبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدرت المحكمة الجزائية في محافظة القطيف حكمين في قضايا مخدرات أمس، وتعود تفاصيل الحكم الأول إلى السجن مدة عامين، فيما تعود تفاصيل القضية الثانية إلى السجن 4 أشهر والمنع من السفر عامين بعد تنفيذ الحكم.

وقدم الشاب – الذي جلس في السجن مدة 6 أشهر – شكره للقاضي، مؤكدا توبته، بيد أن القاضي حذره من تكرار مثل هذه الأعمال لما سيواجهه من عقوبات مشددة في المرة المقبلة حتى لو ضبط بربع حبة مخدرة، إذ سيواجه حكما قاسيا يتراوح بين 25 عاما والقتل كما ينص النظام الخاص بالمخدرات.

وشهدت المحكمة الجزئية أمس ثلاث جلسات مخدرات أخرى، بيد أن الحكم فيها سيكون الأحد المقبل بسبب الاستماع للشهود والفرق القابضة لمكافحة المخدرات.

واتهم أربعيني بحيازة 12 كيلو حشيش، و13 ألف حبة مخدرة، و122 طلقة سلاح كلاشنكوف، وعشرات الطلقات لسلاح مسدس في سيارة تعود ملكيتها إلى المتهم الذي أنكر علمه بالسيارة نهائيا.

وقال المتهم أمام القاضي: “لا أعرف أي شيء عن هذه السيارة رغم ما يدعي الشهود” ما جعل القاضي يتوعده بحكم قاس يصل لنحو 15 عاما دون أن يشمل بعفو مستقبلا، لأنه يحاول توريط أناس سيتضح إن كانوا أبرياء أم لا.

وفي القضية الثانية أتهم شاب ببيع 3 حبات مخدرة بـ «100» ريال، واستعرض القاضي سوابقه، الأمر الذي قد يعرضه لعقوبة السجن 25 عاما، وهي أقل عقوبة بالنسبة للذين لديهم سوابق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب