متعب بن عبدالله ينقل تحيات الملك لموظفي “الصحة” بالحرس الوطني

  • زيارات : 380
  • بتاريخ : 12-أكتوبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : رفع وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 
وهنّأ وزير الحرس الوطني القيادة على نجاح موسم حج هذا العام، وقال: “حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين سخرت كل الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن، بدليل ما شهدته المشاعر المقدسة من مشروعات عملاقة وتوسعات كبيرة أسهمت في تيسير الحج وسلامة الحجاج والمعتمرين والزائرين”.
 
وأضاف: “جميع القطاعات والوزارات في الدولة تبذل جهوداً كبيرة في موسم الحج، وهي جهود تكاملية مستمرة، والحرس الوطني هو جزء من هذه المنظومة ويتشرف بخدمة ضيوف الرحمن ويؤدي واجبه بالتعاون مع كافة القطاعات سواء في الجانب الأمني والتنظيمي أو الجانب الطبي أو الجوانب الإرشادية والثقافية”.
 
وقام وزير الحرس الوطني، اليوم، بزيارة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، وكان في استقباله لدى وصوله مدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد بن عبدالعزيز المحرج ورؤساء الأقسام وكبار المسؤولين بالشؤون الصحية.
 
وعقد الأمير “متعب” لقاءً مفتوحاً مع منتسبي الشؤون الصحية بالحرس الوطني في قاعة الدكتور سمير بن حريب بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، وكذلك مع منتسبي الشؤون الصحية في كل من جدة والدمام والأحساء والمدينة المنورة عبر شبكة الأقمار الصناعية.
 
ونقل وزير الحرس الوطني في مستهل اللقاء شكر وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لجميع أبنائه منتسبي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني على ما بذلوه من جهود حثيثة في سبيل أداء رسالتهم الوطنية وواجبهم الإنساني والمهني على أكمل وجه.
 
وأكد تحقيق الشؤون الصحية، ممثلة في المدن الطبية بكافة مستشفياتها ومراكزها، إنجازات أصبحت مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن لكونها تمثل مرجعية طبية ليس على المستوى المحلي فحسب وإنما على المستوى العالمي.
 
وكان المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي قد ألقى كلمة عبر الأقمار الصناعية من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة، رحب فيها بهذا اللقاء ودوره في تعزيز التواصل والدعم المعنوي.
 
وفتح باب النقاش بين وزير الحرس الوطني ومنتسبي الشؤون الصحية في الرياض وبقية المناطق عبر شبكة الأقمار الصناعية.
 
وحضر اللقاء نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري وعدد من مسؤولي الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب