متعب بن عبدالله يعزّي أسر شهداء “حادثة العنود”

  • زيارات : 139
  • بتاريخ : 31-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قدم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني عزاءه ومواساته اليوم في اتصال هاتفي للمواطن جمعة الأربش والد محمد وعبدالجليل اللذين استشهدا في حادثة محاولة تفجير جامع العنود بمدينة الدمام الجمعة الماضية .

وقال سمو الأمير متعب بن عبدالله : إن هذا الحادث المؤلم الذي يتنافى مع ديننا الإسلامي الحنيف ومع جميع القيم والأخلاقيات التي تميز مجتمعنا السعودي بكل مكوناته هو دخيل على بلادنا التي ستمضي بإذن الله في طريقها لاجتثاث آفة الإرهاب فكراً وفعلاً .

كما قدم سموه عزاءه ومواساته في اتصال هاتفي للكاتبة الإعلامية كوثر الأربش في استشهاد ابنها محمد في جامع العنود بمدينة الدمام.

من ناحية أخرى قدم سمو وزير الحرس الوطني في اتصال هاتفي عزاءه ومواساته للمواطن مانع بن مشهور القحطاني ، والد الشهيد النقيب مشهور القحطاني أحد منسوبي الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات بنجران وبالمواطن سعيد بن عوضه القرني والد الشهيد العريف على القرني أحد منسوبي الإدارة العامة للسجون بنجران حيث قدم سموه تعازيه وصادق مواساته لهما ، داعياً المولى عز وجل لهما بالرحمة والمغفرة وأن يحفظ الوطن الغالي من كيد الكائدين ويديم عليه أمنه وأمانه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

وقد عبر أهالي الشهداء عن تقديرهم وشكرهم لهذه المواساة من سموه ، مؤكدين أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الوطن إلا تماسكاً وصلابة ، وأن ما وجدوه من مواساة وتعاطف كبير ومشاركة وجدانية من كافة أبناء الشعب السعودي كان لها أكبر الأثر في تخفيف هذا المصاب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب