متدربو “معادن” الشركة والمعهد السعودي أخلفوا بالعهد

  • زيارات : 127
  • بتاريخ : 9-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . طارق قمقوم : شكا عدد من خريجي المعهد السعودي التقني للتعدين والذين انتدبتهم شركة التعدين العربية السعودية معادن وعد الشمال عبر برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف من المماطلة التي يمارسها عليهم المعهد والشركة بعدم توقيعهم عقودهم وممارسة مهامهم بالشركة.
وطالب عدد من الخريجين الشركة من المعهد بأن يوضحوا موقفهم حيالهم أمام الرأي العام وذلك بعد أن اجتازوا الدراسة في برنامج تدريبي مدته سنتان، وكان من المفترض أن يكون هناك تطبيق مدته ستة أشهر في شركة وعد الشمال ومن ثم توقيع العقود وذلك بتاريخ 1436/10/10هـ ولم يتم ذلك دون توضيح أية أسباب.

au maroc uso de how do you take priligy buy dapoxetine cheap dapoxetine work forum priligy kommentare allemagne using dapoxetine powder to make pills . purchase discount medication! buy zoloft from canada . approved pharmacy, northstar generic zoloft. online canadian pharmacy store! prednisone generic deltasone . approved pharmacy, buy prednisone ceftin and birth control acquire ceftin dose pack. بعد ذلك أجرى لهم المعهد اختبارًا في اللغة الإنجليزية بتاريخ 10/11 على أن يذهب المجتاز للاختبار إلى المنجم مباشرة لتوقيع عقده ومباشرة مهامه وذلك لم يتم مع أن عددًا كبيرًا منهم اجتاز الاختبار والذي اتضح فيما بعد حسب وصفهم أنه عذر للتعجيز فقط.

كما شكا ما يُقارب 300 متدرب تم إرسالهم من ذات الشركة للالتحاق بالبرنامج التدريبي الذي تنظمه شركة معادن وبالتعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل وينبع في معهد اللغة الإنجليزية في كلية ينبع الصناعية مسؤولي الشركة بالالتزام بما تم الإتفاق عليه، حيث تم قبولهم بالمعهد السعودي بعرعر لإكمال الدراسة المنتهية بالتوظيف وفي حال اجتيازهم الدراسة في كلية ينبع الصناعية، وهو الذي لم يحدث.

وأكد هؤلاء أنّ مسؤولي شركة معادن لم يلتزموا بما تم الاتفاق عليه وشرحه منذ دراستهم في الصف الثالث ثانوي وذلك بعد حضور مندوب الشركة لهم في المدرسة للتعريف بالشركة وجلب الطلاب لها على أنّ تكون الدراسة منتهية بالتوظيف إلا أنهم وبعد دراستهم بالكلية وبأسبوعين تم توقعيهم على عقود مختلفة كليًا على ما تم الاتفاق والتقديم عليه في البداية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب