متحدث الداخلية :زكي زويري ليس ضمن قوائم الإرهابيين

  • زيارات : 133
  • بتاريخ : 20-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

dapoxetine buy no prescription , buy dapoxetine online paypal, dapoxetine without prescription usa, rx dapoxetine 60, order dapoxetine 30 mg, dapoxetine رفحاء اليوم . متابعات : order dapoxetine no prescription canada, cheap dapoxetine 90 mg pills, buy dapoxetine 60 online using paypal , dapoxetine online, ordering dapoxetine 30  قال اللواء منصور التركي، المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، إن التحقيقات لا تزال جارية بشأن المطلوب الأمني زكي بن سلمان حسين زويري، والذي ألقي القبض عليه ظهر اليوم.

وأوضح التركي، أنه حتى هذه اللحظة لم تتوافر أي أدلة على ارتباط زويري بقائمة الـ23 مطلوبا أمنيا، لافتا إلى أن التحقيقات هي التي ستكشف ما إذا كانت له علاقة بالقوائم أم لا.

وكانت الداخلية اليوم قد أعلنت عن القبض على الإرهابي المطلوب زويري، بعد توافر الأدلة على تورطه بالمشاركة في ارتكاب عدة جرائم إرهابية ببلدة العوامية في القطيف، وذلك بإطلاق النار على الدوريات والمراكز الأمنية، واعتراض عابري السبيل تحت تهديد السلاح، والاعتداء عليهم وسلب مركباتهم، مما نتج عنه مقتل أحد المقيمين بتاريخ 25-5-1434هـ، بعد إطلاق النار عليه أثناء وجوده ببلدة العوامية وسلب مركبته وإحراقها، وكذلك الاعتداء في اليوم ذاته على مقيم آخر تحت تهديد السلاح واقتياده لإحدى المزارع وإطلاق النار على قدميه وسلب مركبته، بالإضافة إلى مشاركته في جرائم سطو مسلح على عدد من المحال التجارية، واختطاف واغتصاب حدث تحت تهديد السلاح.

cheap estrace price generic , glendale, get estrace new zealand buy online, how to order estrace uk order, estrace australia where to buy, cheapest buy estrace

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب