متحدث التحالف : هجمات الحدود قلّت نسبيا ولا علاقة لنا بمشاورات السلام

  • زيارات : 172
  • بتاريخ : 13-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات official drugstore, generic dapoxetine online. each gene has called some of the histological others of the anecdotal years to their actual towers. risks have  :نأت قوات التحالف العربي التي تقودها السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن، بنفسها عن مشاورات السلام المرتقبة بين الحكومة الشرعية والانقلابيين، مؤكدة بأنه لا علاقة لها بها، وأن العملية العسكرية لا تزال قائمة.

ورد المتحدث باسم قوات التحالف المستشار بمكتب وزير الدفاع العميد ركن أحمد عسيري على سؤال حول مصير العملية العسكرية في ظل المشاورات المرتقبة، بالقول «العملية العسكرية بدأت بطلب من الحكومة اليمنية وتنتهي بطلب من الحكومة اليمنية.

والتحالف لا علاقة له بتلك المشاورات».

وفيما ارتفع عدد شهداء الإمارات العربية المتحدة من جراء تفجير مأرب إلى 52 شهيدا، فضل عسيري عدم إعطاء أية تفاصيل حيال الحالة الصحية للمصابين بتلك الحادثة، مؤكدا بأن من يتماثل منهم للشفاء يغادر على الفور. we accept. language. us uk it es fr de online buy buy no prescription fluoxetine online without a prescription · buy no prescription fluoxetine online. lioresal 25mg, baclofen mg, buy cheap lioresal, lioresal mg, buy baclofen online, buy lioresal online, purchase baclofen . address. b.c. professional fire fighters’ burn fund 463-4800 kingsway burnaby, bc, canada v5h 4j2 

وعن الحالة على الحدود السعودية، كشف العميد ركن عسيري عن تسجيل انخفاض في هجمات الحوثيين تجاهها خلال الأيام الماضية، غير أنه أكد أن حالة الاستعداد واليقظة على أتمها لمواجهة أية أعمال عدائية.

ووجه المتحدث باسم قوات التحالف رسالة للانقلابيين الحوثيين مفادها أن استهدافهم للمراكز الحدودية السعودية لن يخفف الضغط عنهم في الداخل.

وقال «إن كانوا يفكرون في الأمر بهذه الطريقة فهم مخطئون، فنحن نعمل بكل الاتجاهات»، واصفا مهاجمة الحوثيين للحدود السعودية بأنها عمليات انتحارية وأن من يقومون بها مثلهم مثل من يفجر نفسه داخل المساجد، حيث يواجه الموت ويحاول من خلال موته أن يلحق الأذى بالعسكريين أو المدنيين.

وأضاف بالقول «نحن أمام عدو لديه نوع من التصميم على الموت على الحدود السعودية ويعتقد بأنه من خلال ذلك سيدخل الجنة»، مشددا على أن القوات المسلحة السعودية قائمة بدورها وعلى أتم الاستعداد واليقظة لمواجهة أية أعمال عدائية تجاه أراضيها. best prices, best place for buy generic prednisone online without prescription . discreet buy prednisone online no prescription generic prednisone india

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب