متحدث “الإعلام” رداً على “هند المطيري”: “رجوتُكِ إلقاء القصائد الوطنية فقط وذكّرتُك بذلك لاحقا”

  • زيارات : 39
  • بتاريخ : 22-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

pigment variations from one area of the face to another can also be treated with peels canadian pharmacy british columbia dapoxetine online | cheap prices . baclofen 100mg baclofen c 30 globuli lioresal 5mg buy baclofen uk lioresal 10 mg efectos secundarios baclofen generic drug baclofen 8563 baclofen price india رفحاء اليوم . متابعات : ردّ المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام رئيس اللجنة الثقافية بمعرض جدة للكتاب، الدكتور سعود كاتب، على اتهام الشاعرة هند المطيري بأنه لم يحدث اتفاق بينهما على إلقاء القصائد الوطنية فقط، ووصفها لحديثه بـ “الادعاء”، مكررا تأكيده على رجائه شخصيا لها بذلك وأنه ذكّرها بهذا الرجاء لاحقا.

lioresal 10 mg, buy cheap baclofen, baclofen tablets, purchase baclofen , lioresal mg, buy baclofen online, baclofen mg.

وكانت المطيري قد نفت في تصريح لها صحة ما صرح به كاتب، قائلة: “أتعجّب من ادعاء المتحدث الدكتور سعود كاتب بأن اللجنة الثقافية بمعرض جدة للكتاب قد اتفقت معي على قصائد وطنية وأني قد خالفت الاتفاق، لكن عجبي من هذا أخف من عجبي من وصفه للقصيدة بـ “المسيئة” لمجرد تداولها في مقطع لم ينظر فيه ليتثبت أنه ليس في معرض جدة”.

ورد كاتب عبر تغريدة له بحسابه الرسمي بموقع تويتر، اليوم الثلاثاء، قال خلالها: “للتوضيح، لم يتطرق أحد للمقطع بل للقصيدة غير الموفقة، ونعم رجوتُها شخصيا إلقاء قصائد وطنية فقط، وذكرتها بذلك لاحقا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب