مبعوث الأمم المتحدة لليمن اجتمع مع الرئيس هادي لمناقشة محادثات السلام

رفحاء اليوم . متابعات : قال مكتب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إن مبعوث الأمم المتحدة لليمن اجتمع مع هادي اليوم السبت في عدن لمناقشة سبل دفع محادثات السلام بين حكومته التي تتخذ من عدن مقراً لها ومليشيا الحوثيين.

وأخفقت جهود سابقة بقيادة الأمم المتحدة لحل الأزمة عبر الحوار مع استمرار القتال في أنحاء مختلفة من البلاد.
وقال مصدر في مكتب الرئيس اليمني إن محادثات مبعوث الأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ أحمد مع هادي تهدف إلى إرساء القواعد لمحادثات جنيف الثانية.
وقال هادي في صفحته على فيسبوك بعد مقابلة المبعوث الدولي: “رغم المعاناة والجراح إلا أن أيدينا ممدودة دوماً للسلام انطلاقاً من مسؤولياتنا الوطنية والإنسانية تجاه شعبنا”.

purchase discount medication! buy prednisone online 6 days ago – buying sildenafil citrate fluoxetine usa buy online. how to buy sildenafil citrate fluoxetine cost on prescription: november 1, 2014, 22:42. acquire fucidin overnight . instant shipping, cheap prednisone no prescription. buy prozac online without prescription, prozac from canadian pharmacy, buy prozac online no prescription, prozac price , prozac over the counter, and observations on the state of psychology and psychiatry in singapore with the

ويقول دبلوماسيون إن المحادثات قد تُجرَى هذا الشهر في سويسرا، لكن بعض المسؤولين اليمنيين عبّروا عن تشككهم في أن تمضي قدماً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب