مبرة السلام و”مساجدنا” توقعان عقد شراكة بين الطرفين

  • زيارات : 234
  • بتاريخ : 15-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . مبارك القحطاني : جرى عقد شراكة بين مؤسسة مبرة السلام الخيرية بمحافظة العويقيلة ولجنة العناية بمساجد الطرق بمنطقة الرياض ” مساجدنا ” في مقر المبرة بمحافظة العويقيلة ، وتكفلت المؤسسة بتأمين موظف من مكفوليها للعمل في ” مساجدنا ” مع التكفل بمرتبه لمدة عامل كامل .
وأوضح الشيخ عبد الله بن نشاط السبيعي رئيس مجلس إدارة مؤسسة مبرة السلام الخيرية بمحافظة العويقلة ان عقد الشراكة مع ” مساجدنا ” خطوة تهدف إلى دعم المشروع وأن يشمل مستقبلاً كافة مساجد طرق المملكة ، والمؤسسة دأبت دوما على دعم المشاريع الرائدة .
ومن جهته شكر الأستاذ تركي بن ماجد الرويبي نائب الرئيس والمدير التنفيذي للجنة العناية بمساجد الطرق بمنطقة الرياض ” مساجدنا ” المبرة على هذة المبادرة في تأمين الموظف الأول للعمل باللجنة تحت كفالة مؤسسة خيرية دفعت به من خلال نظام أجير وتكفلت أيضا بتأمين مرتبة لمدة عام .
وهذه المبادرة من المؤسسة دعم كبير لمساجدنا في انطلاق اعمالها ، ونتوقع من المؤسسات الأخرى دعم مماثل ، كما ان “مساجدنا” تعمل في منطقة الرياض وهي في سبيل التوسع حسب رؤية الجهة المعنية بما يعمل على تطوير العناية بمساجد الطرق ، علماً أن المؤسسة جهة خيرية أهلية تقوم على دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية والمواطنين وهم من أسباب نجاحها المنتظر .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب