مبرة السلام بالعويقيلة توزع ” سلة الخير في رمضان الخير”

رفحاء اليوم . مبارك القحطاني ( العويقيلة )

قامت مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة بمتابعة تنفيذ مشروع توزيع سلة رمضان الغذائية ( سلة الخير ) لأكثر من (200 ) أسرة مستفيده من محدودي الدخل . وكان الصرف الخيري قد بدء يوم الأحد، في الرابع والعشرون من الشهر الكريم الجاري، وذلك بمقر مستودع المبرة.
وتحتوي السلة الرمضانية على الأغذية الأساسية والرمضانية المستخدمة في شهر رمضان المبارك من قبل الأسر المستفيدة، وذلك لأجل مساعدة تلك الأسر.
وقد ذكر مدير مشروع السلة الخيري الاستاذ / زايد بن جلاب العنزي ـ أن برنامج سلة رمضان الغذائية المقدم من مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة بالتعاون مع مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، يأتي في سياق اهتمام المؤسستين بالعمل الخيري الهادف. بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج ذو طابع تكافلي .
وقد أعرب سعادة رئيس مجلس إدارة مؤسسة مبرة السلام الخيرية بالعويقيلة ـ الشيخ / عبدالله بن نشاط السبيعي ـ عن شكره وامتنانه لمؤسسة الشيخ سليمان بن عبد العزيز الخيرية، لجهودهم الطيبة مع المؤسسات والجمعيات الخيرية
وأعرب أيضا عن سعادته بهذا التعاون الاجتماعي المستمر الناجح ـ بمشيئة الله تعالى ـ . وبيَّن الشيخ السبيعي تطلعه لتعاون أكبر بين المؤسستين، والذي سيشمل محاور متعددة إغاثية وتدريبية في المستقبل القريب، إن شاء الله.”
وقد قدم سعادة رئيس المجلس شكره وامتنانه لكافة الزملاء القائمين بأعمال المبرة الخيرية من أعضاء وموظفين ، ودعا الله تعالى أن يبارك هذه الجهود الطيبة، التي لا تأتي إلا من أناس نذروا حياتهم وأوقاتهم من أجل إخوانهم المعوزين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب