مبتعث سعودي يوضح حقيقة اعتقاله بتهمة التهديد بتفجير مستشفى بأمريكا

  • زيارات : 70
  • بتاريخ : 16-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . prednisone 20mg tablets generic name for prednisone buy prednisone uk prednisone online buy prednisone no prescription online order prednisone 20 mg متابعات oct 29, 2012 – buy dapoxetine priligy europe dapoxetine hplc analysis dapoxetine use dapoxetine singapore dapoxetine order online dapoxetine uk buy : نفى المبتعث السعودي “س. العنزي”، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الأمريكية، حول اعتقاله بتهمة التهديد بتفجير مستشفى بروكتون بولاية ماساتشوستس الأمريكية والاعتداء على أحد موظفيها، مؤكداً أن الإعلام الأمريكي قلب الحقائق وجعل منه مجرماً وإرهابياً.

وأوضح العنزي أنه تعرض للاعتداء من قِبل أحد الأشخاص بأحد المحال التجارية، وذلك لغرض السرقة، فدافع عن نفسه وقام بتوجيه عدة لكمات للمعتدي، الذي سقط مغشياً عليه ولم يفق إلا وهو في المستشفى.

وأضاف بأن الجهات المختصة بالشرطة أخذت أقواله حول حادث السرقة الذي تعرض له، مؤكداً أنه لم يوجه أي تهديد للمستشفى، ولم يعتدِ على أي من موظفيها، بدليل أن الشرطة لم توقفه، مفيداً بأنه سيمثل بعد أيام أمام المحكمة للشهادة ضد المجرم الذي اعتدى عليه وحاول سرقته. cheapest prices pharmacy. buy zoloft generic . official drugstore, discount sertraline generic zoloft.

وكانت صحف محلية تناقلت بالأمس تقارير إخبارية أمريكية حول اعتقال السلطات الأمريكية يوم السبت الماضي المبتعث العنزي، بتهمة التهديد بتفجير مستشفى بأمريكا والاعتداء على أحد موظفيها، وهو ما نفاه العنزي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب