مباريات الجولة 23 لدوري زين تشهد أزمة الحجوزات

رفحاء اليوم . متابعات

بالقرب من موعد انطلاق الجولة 23 لدوري زين يواجه الاتحاد السعودي أزمة حجوزات بسبب مصادفة نهاية الأسبوع وإجازة المدارس وبعد تغيير البرمجة بخصوص آخر أربع جولات من دوري زين. وكانت الأندية قد خاطبت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بصعوبة الحجوزات منذ أيام، وتواصلت الجهات ذات العلاقة وخصوصا من قبل لجنة المسابقات وعبر متحدثها الأستاذ أحمد العقيل نائب الرئيس، ووصولا للأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد الذي نوه بتعاون الخطوط السعودية.
وتم حل مشكلة سفر لاعبي الشعلة عن طريق البر منذ اليوم بأن يقيم معسكرا في الشرقية اعتبارا من غد الإثنين واللعب مع الاتفاق يوم الجمعة المقبل.وتم حل مشكلة نادي الاتحاد مساء اليوم الأحد وحجز لبعثته الساعة الثامنة من مساء الخميس للحضور للرياض واللعب مع الهلال يوم الجمعة في كلاسيكو مهم.وبقيت الأطراف المنتقلة في ثلاث مباريات وهي فريق النصر الذي سيغادر لنجران للعب هناك يوم الجمعة، والتعاون القادم من القصيم للعب مع الشباب في الرياض في نفس اليوم، والفيصلي إلى مكة المكرمة للعب مع الوحدة أيضا الجمعة.
وما زالت الاتصالات جارية أيضا فيما يخص بعثة الرائد إلى جدة للعب مع الأهلي يوم الخميس.وتبقى مباراة واحدة ليس عليها أي مشكلة بين الفتح وهجر يوم السبت في الأحساء وهو لقاء ديربي مهم جدا، قد يحسم الدوري رسميا أو يقرب الفتح بالنسبة الأكبر نقطيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب